New Page 1
.يوم علاجي للاجئات بدار المسنات ..|.. .اعلام هام لجميع الاخوة السوريين بالسودان ..|.. .تولى السيد فيلبو قراندى منصب المفوض السامي لشئون اللا ..|.. .زيارة فريق معتمدية اللاجئين لولايتي النيل الأبيض والنيل الأزرق ..|.. .ورشة الشراكة مع المنظمات من التفاوض للتقييم (29-30) ديسمبر2015م بقاعة الشارقة –جامعة الخرطوم ..|.. .ورشة تقييم الاحتياجات التدريبية ..|..
تفاصيل الأخبار
2015-12-31
ورشة الشراكة مع المنظمات من التفاوض للتقييم (29-30) ديسمبر2015م بقاعة الشارقة –جامعة الخرطوم
 

       إفتتح السيد حمد الجزولي مروءة معتمد اللاجئين ورشة عمل الشراكة مع المنظمات العاملة في حقل اللاجئين وأشار لأهمية تقويتها والإنطلاقة بمرحلة جديدة من التكاتف والعمل الجماعي للوصول للغايات المنشودة . شارك في الورشة العديد من المنظمات العاملة في مجال اللاجئين وممثل المفوضية السامية لشئون اللاجئين .

      قٌدم في اليوم الأول ورقتين , ورقة بعنوان التشبيك وأهميته للمنظمات قدمها  د. شرف الدين حسن نصر , و ورقة علمية عن مراحل اعداد الميزانيات حتى مرحلة التوقيع قدمها السيد / عادل دفع الله عبدالحي مدير الشئون المالية والإدارية بالمعتمدية كما قدم السيد /المستشار أحمد محمد عثمان مسجل عام المنظمات الطوعية ورقة بعنوان التشريعات الحاكمة للعمل الإنساني �" الإطار المفاهيمي والتطبيقي.

     كما قدم السيد / محمد يس التهامي نائب معتمد اللاجئين ورقة عن أهمية المتابعة والتنظيم لعمل المشروعات وتطويره ووضعه في أطر علمية مشتركة .

     وجدت الأوراق تفاعلاً كبيراً من الحضور حيث قدموا العديد من المداخلات والمشاركات .

      خرجت الورشة بالعديد من التوصيات تصب في مجملها على أن تكون معتمدية اللاجئين هي الراعي لعمل متابعة وتقييم عمل المنظمات التي تعمل في حقل اللاجئين.

 

 

 

 
  [ معرض الصور ] [ إتصل بنا ] [ رئيسية ]